الدراجات النارية تغزو مدينة الحوطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدرت مصادر أمنية في محافظة وجود أكثر من الف دراجة تستخدم كوسائل مواصلات أجرة أو خاصة في مختلف مدن ومديريات المحافظة وهو ما يشكل 10 أضعاف ما كان عليه الحال في العام 2015.

وبحسب ما أكدته لـ" تايم" مصادر في الإدارة العامة للمرور فإن أعداد الدراجات النارية كانت لا تتجاوز المئة بنهاية العام 2010 لكن الرقم قفز إلى أكثر من ذلك في العام 2015 والأعداد في تزايد.

كما تزايد الإقبال نتيجة الصعوبات الاقتصادية والمعيشية التي برزت خلال السنوات الأخيرة على اقتناء الدراجات النارية التي تعد أسعارها معقولة قياساً بالسيارات والمركبات الأخرى فأصبحت وسيلة لكسب العيش لكثير من الشباب العاطلين عن العمل واستخدمها بعض الموظفين في زيادة دخلهم المحدود.
جل من يعمل عليها من العاطلين عن العمل الذين يجدون في امتهان سواقة تلك الدراجات فرصة للحصول على الرزق المحدود الذي يسد حاجة كثير من الأسر.

ومع تلك الحاجة والتزايد لتلك الدراجات النارية تتزايد معه المخاطر الجسيمة لها على كل الأصعدة الأمنية والصحية والاجتماعية.

وفي المقابل عشرات الحوادث التي تقع في يكون ضحيتها أو سبب فيها الدراجات النارية غير الملتزمة بالقواعد المرورية أو غير المرقمة ناهيك عن الأخطار الأمنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الدراجات النارية تغزو مدينة الحوطة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق