المهرة .. إجراءات لمنع البناء العشوائي وتجهيز مخططات جديدة في شحن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ناقش وكيل محافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم، إجراءات تجهيز وإنزال مخططات وحدات جوار جديدة في مديرية شحن وآليات منع البناء العشوائي المخالف للمخططات العمرانية الحديثة.

وتطرق اللقاء - الذي ضم الوكيل المساعد للمحافظة الأستاذ حسين المسعدي ومدير عام مكتب الهيئة العامة الإراضي بالمحافظة الأستاذ أحمد عيسى رعفيت ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس خالد أحمد العماد ، الى آليات تنظيم شق وحدات الجوار وسبل معالجة الصعوبات التي تواجه سير العمل.

وأكد الوكيل العبودي على أهمية إنزال المخططات الجديدة لوحدات الجوار لمنع أي تجاوزات على الأراضي الزراعية والسكنية أو الاعتداء على أراضي وممتلكات الدولة.

وأشار الوكيل العبودي إلى أهمية العمل التكاملي بين مكتب الأشغال وفرع هيئة الأراضي فيما يتعلق بالتخطيط العمراني وإنزال مخططات وحدات الجوار وإزالة المخالفات وأتخاذ الإجراءات اللأزمة للتقيد بالمخطط العام بالتنسيق بين الجانبين.

وشدد العبودي على سرعة البدء في تجهيز المخططات الخاصة بأعمال شق وحدات الجوار في مديرية شحن لمواجهة التوسع العمراني في المديرية والحد من البناء العشوائي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المهرة .. إجراءات لمنع البناء العشوائي وتجهيز مخططات جديدة في شحن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق