انقطاع الكهرباء لليوم الثالث في لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انقطعت الكهرباء عن مديرية تبن وباقي أجزاء محافظة ، منذ صباح السبت الماضي وحتى هذه اللحظة من كتابة الخبر .

ويعد هذا الانقطاع هو الأول من نوعه التي تشهده مديرية تبن بعد توقف محطة التغذية الوحيد في المديرية (بئر ناصر )عن العمل،وقد تجاوز انطفاء التيار الكهربائي يومة الثالث على التوالي ولم يعد ولو للحظة واحدة حتى منتصف ليل الاثنين الأمر الذي فاقم معانات السكان .

ويأتي هذا الانقطاع بحسب كهرباء لحج نتيجة عدم تزويد محطة بئر ناصر بالوقود منذ أكثر من ثلاثة أيام في ضل صمت حكومي ورسمي ودونما اي تدخل لإنقاذ السكان .

وشكا الأهالي في اتصال هاتفي من استمرار انقطاع الكهرباء منذ ساعات الصباح الأولى ليوم السبت الماضي وحتى ساعة كتابة الخبر مساء الإثنين .

واكد الأهالي تضاعف معاناتهم بسبب موجة الحر ، داعين الجهات المعنية إلى سرعة توفير الوقود لمحطة الكهرباء ولكي تعود للعمل . 

وتزامن أيضاً مع عودة المحافظ تركي من الخارج ووسط صمت قيادة الحكومة ووزارة الكهرباء اللتان لم تحركا ساكناً بتوفير وقود المحطات لإنقاذ السكان في محافظات ولحج وابين والضالع بعدما اطبق عليها الضلام .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انقطاع الكهرباء لليوم الثالث في لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق