محطة مستأجرة ترفع توليدها وسفينة وقود تصل عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رفعت محطة السعدي للطاقة المستأجرة في ، اليوم الاثنين، حجم توليدها للكهرباء، فيما تستعد سفينة خاصة تحمل اطنانا من مادة الديزل الخاصة بمحطات كهرباء عدن بتفريغ حمولتها في ميناء الزيت غربي المدينة.

وذكرت مصادر عمالية في كهرباء عدن ان محطة السعدي للطاقة المستأجرة رفعت توليدها مساء اليوم من 10 الى 45 ميجاوات، عقب وصول فلاتر الزيوت وتركيبها في مولدات الطاقة.

واضافت ان ذلك سيساهم في رفع التوليد العام للشبكة، مما سينعكس ايجابا على عدد ساعات التشغيل وانخفاض ساعات الاطفاء، بدءا من الليلة، حد قولها.

في غضون ذلك وصلت سفينة خاصة تحمل نحو 29 الف طن متري من مادة الديزل الى ميناء الزيت في البريقة، خاصة بمحطات كهرباء عدن، في انتظار تفريغ حمولتها وبدء الضخ لخزانات شركة النفط ومنها لمحطات كهرباء عدن.

وتعد مشكلة الكهرباء اهم واكثر المشاكل والازمات التي تؤرق المواطنين وتقف عائقا امام تحسين وتطبيع الخدمات في مدينة عدن، وتعود جذور المشكلة الى عدم وجود قرار سياسي وتوجهات حكومية حقيقية لتحسين عدن وخدماتها، فعلى مر الحكومات اليمنية المتعاقبة كانت الخدمات الاساسية في عدن وخاصة الكهرباء هي الملف الخدمي الذي يستخدم كاداة ضغط سياسية وعقاب جماعي لازال المواطنون يعانون ويلاته حتى يومنا هذا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محطة مستأجرة ترفع توليدها وسفينة وقود تصل عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق