الوليدي : رسالة الاعتصام الجنوبي وصلت الى دوائر الاهتمام الاقليمي والدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمقاومة الجنوبية العميد الركن علي منصور الوليدي أن رسالة الاعتصام الجنوبي وصلت وعلى الاقليم والمجتمع الدولي أن يقرأها جيدا.

جاء ذلك في تصريحات صحفية ادلى بها اليوم بمناسبة مرور 100 يوم على الاعتصام الجنوبي المفتوح للقيادة االميدانية للهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي.

وأضاف الوليدي ان الاعتصام الذي نظمته وادارته الهيئة باتقان مهني بقيادة اللواء الركن صالح علي زنقل ورفاقه الاماجد المرابطين في مخيمات الاعتصام الجنوبي المفتوح ، أمام مقر قوات العربي المشاركة في عاصفة الحزم بالعاصمة الجنوبية وبما تظمنته مصفوفة البيان الاول الذي حدد فيه المعتصمين نقاط ومضامين واهداف الاعتصام التي وجهها المعتصمين لقيادة دول التحالف العربي المشاركة في عاصفة الحزم والمجتمع الدولي عامة.

وعبر العميد الوليدي عن الفخر بصمود المعتصمين وقال : نحني لهم الرؤوس والهامات لمثل هولاء الابطال المعتصمين سلميا على مدى 100 يوم وهم يفترشون قيظ حر صيف عدن ويلتحفون حر شمسها ، ليعبروا سلميا عن تمسكهم بحقوقهم المشروعة التي ينبغي الاستجابة لها من قبل دول المجتمع الدولي ودول عاصفة الحزم وبما تظمنته قرارات الدولية التي وضعت شمالا وجنوبا تحت الوصاية الدولية.

واشاد العميد الوليدي باستجابة قيادة الاعتصام والمعتصمين عامة على تعليق الاعتصامات امام المرافق الحيوية والخدماتية الهامة ، مثمنا الدور الايجابي الذي قام به اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي القائم بأعمال رئيس والأستاذ احمد حامد لملس محافظ محافظة عدن وتواصلهم مع مؤسسة الرئاسة والحكومة الشرعية وقيادة دول التحالف العربي وتعداتهم بالوقوف الى جانب كافة الحقوق المشروعة للمعتصمين والأيفاء بصرف مرتباتهم للاشهر الماضية وتنظيم الية الصرف الشهري لها بواقع راتب شهرين كل شهر اعتبارا من الاسبوع القادم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوليدي : رسالة الاعتصام الجنوبي وصلت الى دوائر الاهتمام الاقليمي والدولي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق