لحج.. تواصل انقطاع خدمة الكهرباء عن اهالي تبن لليلة الثانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبلت مديرية وتبن بلحج عودة محافظها العائد من رحلته العلاجية بالظلام الدامس نتيجة انقطاع الكهرباء اثر نفاذ مادة الديزل من محطة توليد الكهرباء بمنطقة بئر ناصر بتبن .

حيث تشهد أحياء ومناطق سكنية بتبن انقطاع الكهرباء منذ صباح يوم أمس السبت .

مؤسسة الكهرباء بلحج وفي منشور لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي قدمت اعتذارها للمواطنين .حيث أوضحت عن أسباب الانقطاع هذه المرة بنفاذ مادة الديزل من محطتي توليد الكهرباء بالحوطة وتبن .

اهالي المديريتين تسألوا عن دور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديريتين ومؤسسة الكهرباء بالمحافظة في تأخر وصول القاطرتين المخصصة لمحطتي عباس وبئر ناصر بتبن .

وأعرب الأهالي عن استيائهم نتيجة هذه الانقطاعات المستمرة للكهرباء والمياه بحجج واعذارمختلفة .في ظل تردي الأوضاع الخدمية بالحوطة وتبن وباقي المديريات .مما ضاعف من معاناة المواطنين مع الارتفاع الاسعار والغلاء الذي انهك الجميع .

وطالب الأهالي قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والحوطةوتبن بمعالجة مشكلة تأخر الديزل لمحطتي التوليد الخاصة بالكهرباء وعودة التيار الكهربائي بصورة عاجلة وبدون تأخير .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج.. تواصل انقطاع خدمة الكهرباء عن اهالي تبن لليلة الثانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق