مساع قطرية لـ"دق اسفين" بين السعودية والشرعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاجم نشطاء حزب الاصلاح الاخواني الموالي لقطر، لدى محمد ال جابر، اثر توديعه اليوم لنظيره الفرنسي كريستيان تيستو الذي سينهي مهام عمله نهاية الشهر الحالي.
واعتبر مراقبون الهجوم الاخواني على ال جابر يكشف المساعي القطرية المستميته لمحاولة "دق اسفين" بين السعودية والشرعية، كون الامر عرفا دبلومسيا وسبق ان حظي السفير الفرنسي بتوديع رسمي من رئيس الوزراء د. معين عبدالملك ورئيس مجلس النواب سلطان البركاني.
وقال الصحفي صالح البيضاني في تغريدة على تويتر: يحاول تيار الدوحة تعكير صفو العلاقة بين السعودية و اليمنية من خلال إثارة زوبعات إعلامية تتعلق بموضوع "السيادة" جلها مصطنع وزائف.
من جانبه علق الصحفي كامل الخوداني قائلا: لم يلتفت زفافات قطر لإستقبال رئيس مجلس النواب ومستشاري الرئيس ولا استقبال رئيس الوزراء ولا استقبال وزير الاعلام للسفير الفرنسي باليمن لتوديعه وتكريمه والتفتوا لإستقبال السفير ال جابر له كزميل لتوديعه حسب الاعراف الدبلوماسية ليخرجوا بالعويل معتبرينها وصايه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مساع قطرية لـ"دق اسفين" بين السعودية والشرعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق