مصدر بكهرباء يحذر من خروج ٤ محطات توليد وافتقاد 100 ميجا الليلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حذر مصدر بكهرباء من خروج محطات التوليد باجرش والمنصوره والاهرام والتواهي منتصف الليل لعدم تزويدها بالوقود وتخفيض أحمال السعدي والعليان بسبب الفلترات والزيوت.

وقال مصدر مطلع بكهرباء عدن أن قرابة 100ميجاوات ستفقدها الشبكة خلال الساعات القادمة جراء خروج عدد من محطات التوليد.

وبحسب المصدر فان محطات التوليد باجرش 40 ميجاوات ومحطه الاهرام 29 ميجاوات ومحطة المنصورة الحكوميه 25 ميجاوات ومحطة التواهي 2,5 ميجاوات لم يتم تزويدها بوقود الديزل اليومي حتى كتابة الخبر وفي حال عدم تزويدها بوقود الديزل حتى الساعه 12 منتصف اليوم فانها ستخرج عن الخدمة.

وأشار المصدر أن مخصص الوقود ليوم امس تم تخفيضه الى 50 % منوها الى أن محطة العليان تم تخفيض احمالها من 40 ميجاوات الى 17 ميجاوات لعدم توفر الزيوت فيما قامت محطة السعدي بوقت سابق بتخفيض احمالها من 55 ميجاوات الى 9 ميجاوات لعدم وجود الفلترات.

وناشد المصدر كافه الجهات ذات العلاقة ومقدمتها محافظ عدن سرعة توفير الديزل لمحطات التوليد على وجه السرعة حتى لا يتم خروجها عن الخدمة وارتفاع جرعات انقطاع التيار الكهربائي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصدر بكهرباء يحذر من خروج ٤ محطات توليد وافتقاد 100 ميجا الليلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق