خبير عسكري جنوبي يكشف المكاسب التي لأجلها اطال طرفي الصراع الحرب باليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال العميد الركن ثابت حسين الخبير العسكري إن لم تخطط لعودة إلى بقدر ما تخطط للبقاء في السلطة أطول فترة ممكنة والحوثيين نفس الشيء.
وأضاف بمداخلة لقناة اليوم رافق ذلك وجود تجار حروب لذا الطرفين بهدف بيع السلاح والتجنيد والاتجار بالبشر والمكاسب والمناصب.
ولفت بحسب وجهة نظره ان ما مُرس اوجد ضغط من قبل المجتمع الدولي قضت بضرورة فرض التسوية السياسية جعل الطرفين وخاصة الحوثيون يركزون من هجماتهم لإحداث تغيرات جذرية وخصوصا للساحل الغربي.
وقال العميد ثابت عن المشهد العسكري خلال الأيام التي مضت يمكن وصفه بانه مشهد ساخن وخلفية التطورات تعود إلى رغبة وسعي الطريفين لإحداث تغيرات في موازين القوى تساعدهم على استخدام التغيرات والنجاحات في العملية السياسية.
واسفر العقيد ثابت ان الضغط الدولي الذي يمارس اليوم جاء عقب نتج استنتاج عند المجتمع الدولي بان القائمين على الحرب من الطرفين لا ينون حسمها سواء الشرعية او .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خبير عسكري جنوبي يكشف المكاسب التي لأجلها اطال طرفي الصراع الحرب باليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق