عدن..مداهمة مطبعة تروج كتب مدرسية للفكر الرافضي وإقتياد عامليها للتحقيق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
داهمت قوات الحزام الأمني القطاع/ الثامن، مطبعة في مديرية دار سعد بالعاصمة تروج كتب مدرسية للفكر الشيعي الرافضي.

وإثر تلقيها بلاغاً من عمليات قوات الحزام الأمني م/عدن عن وجود كتب مدرسية لجميع المراحل الدراسية تروج للمنهج الرافضي.

وسارعت قوات الحزام الأمني القطاع/ الثامن، الشيخ عثمان، الى مداهمة مكان بيع هذة الكتب في الشيخ عثمان وقامت بمصادرتها والقاء القبض على بائعيها وتم اقتيادهم مع المقبوضات الى مركز قيادة القطاع، وتم توقيف البائعين في توقيف القطاع حتى يتم استكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم..
وفي ذات السياق وبعد التحريات توجهت قوة الطوارئ الى الموقع الذي تتم فيه طباعة الكتب والترويج لها الى منطقة دار سعد الغربية وتمت مداهمة المطبعة المسماة مطبعة الوليد والقى القبض على العاملين في المطبعة ومالكها المدعو (و. ع. ز. ج) وتم اقتيادهم الى توقيف القطاع الثامن الشيخ عثمان حتى تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

وصرح قائد القطاع الثامن نقيب/ كرم المشرقي لموقع قطاع الشيخ عثمان : ان هذه الحرب أسوأ من حرب السلاح لما فيها من خراب وتدمير للفكر والدين ونشر المذهب الحوثي الرافضي الغريب على شعبنا الذي ينشر الطائفية والعنصرية وتمجيد الأشخاص.

التوجية المعنوي
اعلام القطاع الثامن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن..مداهمة مطبعة تروج كتب مدرسية للفكر الرافضي وإقتياد عامليها للتحقيق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق