التحريض الديني.. استياء من ظهور وزير الاوقاف اليمني بمعسكر لميليشيات الاخوان بشبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ظهر وزير مايسمى الحكومة القاضي احمد عطية بمعسكر مره التدريبي لمليشيات حزب الاصلاح الاخواني المحتله لمحافظة وبجانب عدد من الضباط والقادة الذين تم استقدامهم من معسكرات الشرعية بمحافظة مارب معقل جماعة الاخوان فرع .

واثارت الصوره ضجه واستنكار كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي متهمين الوزير وجماعة الاخوان بالتحريض والحشد تحت غطاء الدين والقتال، في مشهد تم وصفه انه نفس سيناريو حرب صيف 1994م والتي تم خلالها استقدام وحشد المقاتلين الاسلاميين من افغانستان وغيرها لاستباحة دماء الجنوبيين وتكفيرهم وغزوهم تحت شعار الجهاد والردة .

وتعيش محافظة شبوة أسوأ حقبه في تاريخها بعد ان احتلتها مليشيات قادمة من مارب والجوف ومعسكرات الاخوان، وتشهد المحافظة يومياً عمليات تعسفيه واعتقال وخطف وتصفية ابناء شبوة وخاصة جنود النخبة الشبوانية، “فيما تعالت الاصوات المطالبة بطرد هذه المليشيات وعودة قوات النخبة الشبوانية التي كانت نموذج في تطبيق الامن والاستقرار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التحريض الديني.. استياء من ظهور وزير الاوقاف اليمني بمعسكر لميليشيات الاخوان بشبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق