تقرير: الميليشيات "الحوثية" واساليب الجماعات الارهابية عبر الزوارق المفخخة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هناك أساليب وعمليات لا تنفذها الا الجماعات الارهابية كداعش والقاعده، احبطت مقاتلات العربي هجوماً حوثياً عن طريق زورق بحري تم تفخيخه لاستهداف حركة الملاحة والتجارة العالمية بالبحر الأحمر المحاذي لسواحل محافظة الحديده التي ترزح تحت سيطرة المليشيات المدعومة من ايران.

وأعلن التحالف العربي بقيادة المملكة العربيه السعودية ودولة الامارات العربيه المتحده احباط هجوم حوثي في البحر الأحمر كانت المليشيات الحوثية تنوي القيام به حيث تم تدمير الزورق الذي تم تفخيخه وتسييره عن بعد بالقرب من ميناء الصيف بمحافظة الحديده .

وأشار مراقبون متخصصون في شؤون الجماعات المتطرفه أن العمليات التي تقوم بها المليشيات الحوثية اصبحت شبيهة بعمليات تنظيمي داعش والقاعده والتنظيمات المتطرفه، في اشارة واضحه الى الصله والنهج الذي تمتطيه هذه الجماعات المسلحه.

ويتلقى الانقلابيين دعماً وتدريب من قبل الحرس الثوري الايراني الذي يسعى الى عرقلة حركة الملاحه الدولية بالممرات المائية المحاذيه للسواحل اليمنية ومنها محافظة الحديده التي تقع بمحاذاة البحر الاحمر حيث تمر السفن والمصالح الدولية.

-الواقع

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تقرير: الميليشيات "الحوثية" واساليب الجماعات الارهابية عبر الزوارق المفخخة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق