قائد جبهة القبيطة يشيد باهتمام مدير عام المديرية بادخال المنظمات للمناطق النائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
في لقاء ودي جمع مدير عام مديرية كرش والقبيطة عماد احمد غانم ومدير امن المديرية ناشر محمد علي ومدير البحث فيصل علي عماد بقائد مقاومة القبيطة العميد حسن سالم تم مناقشة الاوضاع الامنية في المديرية واهمية التنسيق والمتبادل فيما بينهم لما يخدم المديرية ويعزز الاستقرار الامني ويوفر السكينة العامة ويجسد مبدأ عمل بروح الفريق الواحد لخدمة ابناء المديرية وملاحقة العناصر المتمردة على النظام والقانون الغير منصاعة للتوجيهات الامنية والاوامر القهرية لسلطات الدولة وتم الاتفاق على التنسيق بينهما في كثير من الأمور والقضايا .

وفي بداية اللقاء تحدث قائد مقاومة القبيطة العميد حسن سالم عن ماشهدته مديرية القبيطة في عهد مديرها غانم
واصفا اياه باول مدير عام يعرف مديرية القبيطة بعكس بقية المدراء الذي قال كانوا يعرفون الشريجة

مؤكدا بان غانم على متابعة مستمرة لهموم المديرية ومتطلبات ابناءها فيما يخص ايصال المنظمات وادخالها إلى المديرية والتي قدمت مشاريع متعددة في مجالات عدة ونامل في تقديم المزيد بخصوص ذلك .

واضاف قاىد مقاومة القبيطة بالقول سنظل على الدوام بجانب المدير العام وندعمه بما يتطلب منا لانجاحه في مهامه وبما يسهم في توفير مايحتاجه المواطن من الخدمات .

من جانبه تحدث مدير عام المديرية عن دور قيادة جبهة ومقاومة القبيطة ممثلة بالعميد حسن سالم ومساعدته للسلطة المحلية في تذليل كثير من الصعوبات وتلبيته لاي مهمة تتطلب منه فيما يخص ضبط الخارجين عن القانون والمتمردين على أوامر إدارة أمن المديرية وعدم التعاطي كما أسهم بحلحلة كثير من الإشكاليات والقضايا الاجتماعية وفي حال يعجز عن حل أي قضية يقوم بإحالة أصحاب الشأن إلى إدارة الأمن .

وفي اللقاء قام مدير عام المديرية بتكريم قائد مقاومة وجبهة القبيطة العميد حسن نظير صموده وتصديه للمليشيات الحوثية وجهوده ومساعدته للسلطة المحلية أمنيا وضبط النقطة التابعة له بنقيل الوزف لخلية إرهابية تقل متفجرات حديثة يتم تفجيرها عبر جهاز خاص على بعد خمسة كيلوا ومحاربة ظاهرة التهريب .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد جبهة القبيطة يشيد باهتمام مدير عام المديرية بادخال المنظمات للمناطق النائية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق