تدشين العام الدراسي للصم والبكم غدا بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يدشن صباح يوم غدا الأحد طلاب جمعية الصم والبكم بلحج عامهم الدراسي الجديد ٢٠٢٠ -٢٠٢١م .بحفل تكريم لأوائل الطلاب وتوديع الخريجين من الصف الثالث ثانوي واستقبال الطلاب المنتقلين من التمهيدي إلى الصف الاول .

وسيقام في الاحتفال تكريم من أسهموا في دعم الجمعية .

وفي تصريح لعدن تايم قال مرسال مهدي رئيس الجمعية : تجري حاليا إقامة البروفات ووضع اللمسات النهائية لإقامة الاحتفال الخاص بطلاب وطالبات الجمعية لوداع زملائهم ممن أنهوا الصف الثالث ثانوي والذين كان لهم بصمات واضحة في العديد من الأنشطة اللاصفية والصفية خلال فترة دراستهم بالجمعية .

وكان لهم دور كبير في أنشطة البيئة والايام النوعية في التوعية من مرض السرطان ولهم مشاركات واسعة على مستوى المحافظات المحررة .

وتكريمهم اليوم سوف يمنحهم دافع قوي للاستمرارية في هذا النشاط مستقبلا.

ويقام هذا الاحتفال المتواضع على الرغم من شحة الإمكانيات والتحديات والصعوبات الذي تواجهها الجمعية وهي بحاجة إلى الدعم والمساعدة من قبل الجميع في السلطة المحلية والمجلس الانتقالي ورجال المال والاعمال والتجار واهل الخير حتى نستطيع الاستمرار في برامجنا التعليمية والأنشطة المختلفة خلال العام الدراسي الحالي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تدشين العام الدراسي للصم والبكم غدا بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق