مواطنة تبعث بتحية لقائد قوات الدعم والاسناد لهذا السبب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توجهت مواطنة من برسالة تحية لقائد قوات الدعم والاسناد ومسؤولين عسكريين في القيادة العسكرية نظير جهودهم في إستعادة حق مملوك لها.

وقالت في رسالتها وخصت عدن تايم بنشرها : " أنا حرم العميد متقاعد علي عوض البعم أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لقيادة الدعم والاسناد والحزام الامني عدن بقيادة السيد محسن الوالي قائد قوات الدعم والاسناد ومدير مكتبه والسيد ماجد الطويل رئيس الدائرة القانونية لقوات الدعم والاسناد وكل العاملين في عمليات الدعم والاسناد على جهودهم الكبيرة في متابعة المجموعة التي سطت على الباص تويوتا فوكسي الخاص بولدها محمد علي عوض وضبط الجناة واجبارهم على اعادة الباص سليما.

واوضحت ان عملية الاستعادة جاءت بعد اجراءات كبيرة يشكر عليها كل العاملين في قوات الدعم والاسناد كل حسب مهامه مثمنة تثمينا عاليا جهود قادة وافراد الدعم والاسناد والحزام الامني في تعزيز الامن والاستقرار في العاصمة عدن متمنين للجميع التوفيق والسداد في مهامهم النبيلة بحفظ الامن وضبط المخالفين للقانون والنظام والدفاع عن حقوق المواطنين وامنهم وكرامتهم.

ونقلت تحية عطرة مقدمة من اسرة العميد متقاعد علي عوض وجميع اهالي منطقة السيلة بالشيخ عثمان لقوات الدعم والاسناد والحزام الامني على نجاحهم في ضبط الجناة ومن نجاح الى نجاح في مهامهم الامنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مواطنة تبعث بتحية لقائد قوات الدعم والاسناد لهذا السبب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق