شركة طاقة مستأجرة في عدن تتجاهل دعوة المحافظ وتخفض التوليد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
خفضت شركة السعدي للطاقة المستأجرة في مدينة ، حجم توليدها للكهرباء منذ ليلة امس، متجاهلة دعوة المحافظ لملس والوعود الحكومية بسداد مستحقاتها وجدولتها.

وعلمت عدن تايم ان شركة السعدي خفضت توليد مولداتها الى 9 ميجاوات فقط من أصل 50 ميجا حجم التوليد الفعلي للمحطة، الامر الذي ساهم في ارتفاع ساعات انطفاء الكهرباء في عدن خلال الساعات الماضية.

وقال مصدر في مؤسسة كهرباء عدن ان هذا التقليص من قبل شركة السعدي للتوليد يعتبر توجه واضح من الشركة لإعاقة جهود المحافظ دون بقية الشركات ويبعث على التساؤل حول الجهات التي تحرك هذه الشركة، مشيرا بأن هذه ليست المرة الاولى علما انها قد اقدمت سابقا على توقيف المحطة قبل ان تعدل عن قرارها بعد توجيهات من المحافظ بإحتجاز المسؤول عن التشغيل.

واضاف ان تخفيض السعدي زاد من ساعات الانطفاء اليوم، اذ بلغت ساعات الانطفاء نحو 5 ساعات ونصف مقابل ساعة ونصف الى ساعتين تشغيل فقط، لافتا ان حجم التخفيض بلغ 40 ميجاوات، في حين ان العجز وصل الى 300 ميجا اليوم السبت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شركة طاقة مستأجرة في عدن تتجاهل دعوة المحافظ وتخفض التوليد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق