الانتقالي يعتمد البرنامج الانتقالي للجنة الاحتفال بذكرى ثورة 14 اكتوبر المجيدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقرت اللجنة التحضيرية للاحتفال بالذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، البرنامج النهائي الخاص بالحفل الخطابي والفني/ التراثي، الذي سيقام يوم الاربعاء المقبل بالعاصمة .

كما أقرت اللجنة الشعار الرسمي لهذه المناسبة، والذي يرمز لذكرى ثورة 14 اكتوبر ويحمل ملامح واسم الفعالية كدلالة للتعبير عن مطالب شعب وتمسكهم بهدف استقلال الجنوب وسيادته على أرضه.

وأشارت اللجنة إلى أن القيادات المحلية في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب ستنظم فعاليات تتضمن العديد من العروض الفنية والكرنفالية والمسرحية والمهرجانات الخطابية بهذه المناسبة.

وأهابت اللجنة التحضيرية بأبناء الجنوب كافة إلى المشاركة الفاعلة في هذه الأنشطة والفعاليات لما لهذا الحدث من أهمية ودلالات سياسية كبيرة.

ورفعت اللجنة التحضيرية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، وإلى جماهير شعب الجنوب في الداخل والخارج بهذه المناسبة المجيدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الانتقالي يعتمد البرنامج الانتقالي للجنة الاحتفال بذكرى ثورة 14 اكتوبر المجيدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق