إصابة مواطنين برصاص مسلحين وضبط متهم بالقتل بوادي حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اطلق مسلحون مجهولون النار مساء اليوم على مواطنان في وادي سر مديرية القطن محافظة .

وأفادت مصادر مقربة عن قيام مسلحين مجهولين بإطلاق النار على مواطنين أثنين من قبيلة ال باسنقاب في قرية شعب البير بوادي سر. مديرية القطن وهما يغلقان محلهما ( بقاله) بعد صلاة العشاء واصابوهما إصابات وصفت بالمتوسطة.
والمصابان هما المعلم فوزي يسلم باسنقاب وسالمين سعيد باسنقاب ( عامل بناء) وتم اسعافهما الى مستشفى القطن العام وحالتهما مستقرة

وتشهد مدن وادي وصحراء حضرموت حوادث قتل واستهداف لمدنيين وعسكريين كان آخرها مقتل مواطن ( صاحب مقهى) في تريم ظهر اليوم برصاص مسلحين , وكذا مقتل الشاب عبدالحكيم سعيد الصيعري في يوم 6_10 ومقتل صيدلاني في القطن في الثالث من الشهر الجاري متأثرا باصابته بطلق ناري .

وتمكنت الاجهزة الامنية بمديرية تريم من ضبط المتهم (س ـ ع ـ ع) 48 عام بجريمه القتل العمد صباح هذا اليوم الجمعة.

وذكرت شرطة تريم إن المتهم من ساكني منطقة مشطة قام باطلاق النار على المواطن ( أ ـ ع ـ س) 28 عام وارداه قتيلا واصابة كلا من المواطنين ( ي ـ ع ـ س) والمواطن (س ـ ن ـ ع ) تتراوح اعمارهم ما بين (30 ـ 35) عام من اهالي مديرية تريم بالقرب من فرزة تريم سيؤن ..

وأشار أن عملية الضبط تمت بتعاون المواطنين الشرفاء وعناصر التحريات وسرعة انتقال رجال الامن الى مسرح الجريمة.

واكدت شرطة تريم في بيان صحفي ان المتهم اعترف في اقوالة باطلاق اكثر من عشر طلقات نارية من سلاح نوع آلي ادت الى مقتل احدهما واصابة شخصين أخريين بسبب خلاف سابق .

وتقوم الجهات الأمنية بعد استكمال اجراءات جمع الاستدلال برفع ملف القضية للنيابة العامة لإتخاذ الاجراءات القانونية وتقديم المتهم للعدالة لينال جزاءه العادل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إصابة مواطنين برصاص مسلحين وضبط متهم بالقتل بوادي حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق