القوات الحكومية تتقدم في الجوف ومقتل عشرات الحوثيين بغارات جوية في مأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حررت القوات الحكومية في و المسنودة برجال القبائل ومشاركة فاعلة من طيران تحالف دعم ،اليوم الجمعة، مواقع جديدة بمنطقة الريان بمديرية خب والشعف محافظة الجوف.

ووفقا لوكالة سبأ بنسختها الشرعية فان الجيش الوطني حرر جميع المواقع بجبهة النضود بالكامل بعد هجوم عسكري شنه على المليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا..مشيراً الى ان المعارك انتقلت من النضوذ بالريان الى منطقة بئر المرازيق.

ولفت المصدر ، الى ان طيران العربي ،استهدف عدد من الاليات والاطقم التابعة للمليشيات الحوثية..مشيراً الى ان المليشيات تلقت خسائر كبيرة في الارواح والمعدات في ظل استمرار تقدم الجيش الوطني.

من جهة اخرى استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، اليوم الجمعة، تعزيزات حوثية جنوبي غرب محافظة ، وكبدتها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وذكر موقع (سبتمبر نت ) ان مقاتلات التحالف العربي رصدت تعزيزات للمليشيا الحوثية المدعومة من إيران في سائلة رحبة، وقامت باستهدافها بالعديد من الغارات الجوية..مشيراً الى ان الغارات اسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر المليشيا المتمردة، وتدمير طقمين قتاليين للمليشيا وكمية من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

بالتزامن، قصفت المقاتلات بعدة غارات جوية مواقع وتجمعات وآليات للمليشيا الحوثية في مديرية ماهلية، وفي مديرية صرواح، غربي المحافظة.

وتكبدت مليشيا الإرهابية خلال الأيام الماضية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح برصاص أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة في مختلف جبهات القتال بالمحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القوات الحكومية تتقدم في الجوف ومقتل عشرات الحوثيين بغارات جوية في مأرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق