خبير مالي ومصرفي يعلق على بيان الرباعية بشأن البلد ويصفه بدون التطلعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
علق الخبير المالي والاقتصادي ورئيس مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي مصطفى نصر عما خرج به بيان المجموعة الرباعية بشأن وان ماخرجت به من حلول كان دون المستوى.
وكانت المجموعة الرباعية بشأن اليمن عبرت عن قلقها من استنفاد احتياطي العملات الأجنبية، وما يقابلها من ارتفاع في أسعار المواد الغذائية.
وقال مصطفى بمقابلة لقناة بلقيس كان من المفترض على اللجنة الربعية بكونها من يتحكم بملف البلد سواء اكان على المستوى السياسي او الاقتصادي ان تتخذ قرارات مباشرة لمساعدة البلد بهذه المرحلة الصعبة التي يعيشها في الجانب الاقتصادي.
وأضاف مصطفى إذ يجب ان يكون هناك مساعدات مباشرة لإنقاذ وتحصيل الموارد الداخلية وتشغيل الموانئ من غيره إن كان هناك جدية لمساعدة الشعب في هذه المرحلة الحساسة
ولفت إلى ان الحديث عن مساعدات فنية غير ذات جدوى، مضيف أي نوع من المساعدات الفنية في هذه اللحظة بقدر ماهي بحاجة إلى دعم كبح جماح التضخم وتدهور العملة خلال هذه المرحلة وهي الأولوية قصوى ويجب ان يتم تقديم الدعم المباشر قبل أي شيء آخر دعم مادي وفني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خبير مالي ومصرفي يعلق على بيان الرباعية بشأن البلد ويصفه بدون التطلعات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق