رصد خاص: على خلفية تغريدة بتويتر.. سيل من الانتقادات اليمنية تطال بن دغر!!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
لاقت تغريدة المدعو احمد عبيد في حسابه بتويتر انتقادات لاذعة من ناشطي ومغردي المحافظات الشمالية اليمنية، والتي قال فيها "‏يجب أن ترفع أعلام الجمهورية اليمنية، وصور الرئيس الشرعي في كل مكان، وعلى الأقل في المناطق التي لازالت تحت السيطرة. وأن ننشد جميعنا نشيدنا الوطني، كما أنشده وينشده أبطال الثورة والتحرر والكرامة وصانعي الاستقلال. يجب أن نتمسك بمشروع الدولة الاتحادية".

واكتفى الناشط وراسم الخرائط لمعارك علي النسي بالرد: " ‏الدوله والسيادة ليست صورة وعلم! "، ويكتب علي عباد مؤيدا رد النسي: "‏‎ما أقوى الحق و ما أضعف الباطل سلمت يا علي هزمت هذا المرتزق بكلمتين في نصف سطر و قرحت 7 أسطر".

وعلق المغرد باسم: "‏‎كل المنشور هذا فقط لاجل كلمة الدولة الاتحادية لانها طلب السفير الامريكي ايام الحوار، و عليه من قال دولة اتحادية، يريد تذكير الامريكان انني مع مشروعكم فلا تنسوني".

اما سيف احمد فقال :" ‏‎ماذا تتوقع من حكومة ... تربية عفاش الوطن والولاء للوطن عندهم مجرد شعارات وصور وحشد جماهير ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رصد خاص: على خلفية تغريدة بتويتر.. سيل من الانتقادات اليمنية تطال بن دغر!! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق