مدارس مديرية سرار بيافع مهددة بالتوقف نتيجة النقص الحاد في المعلمين (وثيقة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت وثيقة رسمية وجهها مدير التربية بمديرية سرار يافع، التابعة إداريا لمحافظة أبين، أن العملية التعليمية مهددة بالتوقف نظرا للنقص الحاد في المعلمين.
وحسب الوثيقة التي وجهها مدير عام التربية بمديرية سرار يافع، فوزي محمد علي محسن، إلى كلا من محافظ أبين ومدير التربية، فإن المديرية تعاني من نقص حاد في المعلمين على المستوى الأساسي والثانوي، نتيجة أن عدد المتقاعدين الجدد من المعلمين بلغ 80معلم، بالإضافة إلى 20معلم تم نقلهم خارج المديرية، ناهيك عن المرضى والمتفوفين.
وأوضح مدير التربية في مديرية سرار، في الوثيقة التي تحصلت تايم على نسخة منها، أنه ونتيجة هذا النقص الحاد، وعدم ادخل الصندوق الإجتماعي للتنمية هذا العام، فإن أغلب مدارس المديرية مهددة بالتوقف.
ودعا المحافظ ومدير التربية بأبين لتوجيه الجهات المعنية بوضع حلول عاجلة واستثنائية لمديرية سرار، التي هي بحاجة للتعاقد مع (180معلم)، لسد هذا النقص الحاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدارس مديرية سرار بيافع مهددة بالتوقف نتيجة النقص الحاد في المعلمين (وثيقة) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق