رد لاذع من قيادي بالانتقالي على بن دغر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وصف، رئيس مكتب في أوروبا، احمد عمر ، حديث رئيس الوزراء السابق أحمد عبيد عن الهوية اليمنية للجنوب بالهراء.

جاء ذلك في رده على تغريدة لبن دغر، ضمن مقال، كتبه عن ذكر ثورة 14أكتوبر، حيث قال بن دغر أن ذكرى أكتوبر مناسبة للتعبير عن المشاعر الوطنية، وإظهار الوعي المستمسك والمنافح عن الهوية الوطنية اليمنية التي يراد مصادرتها، لصالح ما أسماه المشروع الاستعماري، والذي عرفه أنه مشروع العربي .. وقال عنه انه مشروع رحل برحيل البريطانيين من جنوب .

ووجه بن فريد رد لاذع على بن دغر، وذلك من خلال طرح إستفسارات عن الدولة الواحدة في الشام .. ولماذا لم توجد هوية شامية .. ولماذا لم يقل السوري والاردني والفلسطيني أن إتفاقية سايكس بيكو عصفة بالهوية الشامية.

وقال بن فريد في رده الذي رصده تايم : "ولماذا لم توجد دولة واحدة في الشام تحمل " الهوية الشامية " ؟

ولماذا لا يقول السوري والأردني واللبناني والفلسطيني أن سايكس بيكو هو الذي عصف بالهوية الشامية، وبصفته مشروع احتلال يجب إلغاؤه في سبيل وحدة الشام؟".

واضاف : "هراء..ما تقوله هراء من كراريس قومية تفسخت قديما ولم تنتج إلا عفن الحاضر".

هذا وقد تلقى بن دغر ردود وتعليقات لاذعة على تغريدته تنتقد ما كتبه في سياق المقال، وحديثه بهذا المنطق المستفز لشعب الجنوب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رد لاذع من قيادي بالانتقالي على بن دغر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق