مناقشة استقرار سوق المشتقات الفطية وإنهاء أزماته في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قام صباح اليوم الخميس اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الجنوبي بزيارة شركة النفط بعدن.

وفور وصوله إلى مقر الشركة كان في استقباله الأستاذة انتصار عبدالله العراشة مدير عام شركة النفط بعدن والتي رحبت باللواء احمد بن بريك.

وناقش اللواء بن بريك والأستاذة انتصار العراشة سير العمل في الشركة وكذا جرى مناقشة استقرار سوق المشتقات النفطية.

وبحث الجانبان المشاكل التي تعترض عمل شركة النفط وخصوصا الأزمة الأخيرة بسبب اعتصام العسكريين الجنوبيين واغلاقهم لبوابة ميناء الزيت في .

وأشاد اللواء أحمد بن بريك بالجهود التي تبذلها قيادة شركة النفط بعدن ممثلة بالمدير العام الأستاذة انتصار العراشة لتموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية.

وأكد بن بريك أن قيادة المجلس الانتقالي تقف إلى جانب شركة النفط بعدن في توفير المشتقات النفطية ومحاربة السوق السوداء وتعزيز العمل المؤسسي مشيرا إلى أن كل ذلك يصب في دعم جهود المحافظ الجديد لعدن الاستاذ احمد لملس.

من جانبها شدد العراشة على ضرورة إنهاء أي شيء محاولات لخلق أزمات جديدة في المشتقات النفطية والعمل على دعم جهود شركة النفط بعدن لضمان استقرار السوق المحلية.

ودعت العراشة الى تضافر الجهود مع المحافظ لملس للنهوض مجددا بمدينة عدن واستعادة دورها الريادي الهام.

حضر اللقاء المهندس فضل منصور نائب مدير الشركة وأحمد حسن مسؤول أمن الشركة وعبدالله الهويدي رئيس لجان تنسيق نقابات شركة النفط وعمر الفروي مدير إدارة الموارد البشرية بالشركة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناقشة استقرار سوق المشتقات الفطية وإنهاء أزماته في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق