حملات تفتيش على محلات اللحوم بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن مدير عام مؤسسة المسالخ وتسويق اللحوم بعدن بسام فيصل صباح اليوم الخميس حمله تفتيش واسعة شملت محلات بيع لحوم المواشي في مدينة الشعب مديرية البريقة.
واستهدفت الحملة محلات بيع اللحوم والتي تعمل دون ترخيص والمحلات التي لاتطبق المعايير الصحية والفنية .

واثناء النزول تم التفتيش عن صلاحية اللحوم المذبوحة  والمعروضة للبيع  ومدى تنفيذ محلات بيع اللحوم للمعايير الاشتراطات الصحية والفنية والزام المحلات غير المرخصة بسرعة استخراج ترخيص رسمي مالم سيتم اتخاذ الاجراء العقابي اللازم في هذه الحالة.
كما تم  الزام عدد من محلات بيع اللحوم بدفع الرسوم القانونية .

وقال مدير عام مؤسسة المسالخ وتسويق اللحوم بعدن بسام فيصل في تصريح للصحيفة " نحن اليوم ندشن هذه الحملة لتصحيح اوضاع المحلات غير المرخصه ومنحهم تراخيص رسمية وكذلك مراقبة مدى التزام محلات بيع اللحوم بالمعايير الصحيه اثناء الذبح وطريقة البيع ونحن على استعداد لإغلاق اي محل مخالف لتلك الاشتراطات او يعارض مبدأ تصحيح الوضع القانوني .

واضاف نحن في ذلك نسعى لتنمية موارد المؤسسه وتطويرها من خلال تنفيذ هذا الحملة وستستمر الحملة حتى استكمال كافة مديريات العاصمة و الانتهاء منها و وسيتم ترتيب فرق في كافة المديريات تراقب الاداء الخاص بمحلات بيع اللحوم يوميا ومدى التزامهم بالمعايير الصحية والفنية .

رافق مدير عام المسالخ الدكتور يحى سعيد نائب مدير المؤسسة للشؤون البيطرية والاخت فائزة مدير التفتيش بالمؤسسة والاخ شمسان سيف مدير مكتب المدير العام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حملات تفتيش على محلات اللحوم بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق