مواطنون بلحج :" الحوطة لم تعد مدينة صالحة للعيش !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شكا عددا من مواطني و سكان مدينة الحوطة من تدهور الأوضاع المعيشية بشكل عام سيما مع ارتفاع استمرار أسعار المواد الغذائية ومتطلبات المدارس بشكل يومي دون رقيب ولا حسيب على التجار.

وقالوا في شكواهم للصحيفة :" استعار حرب الخدمات وبشكل ممنهج وتزداد جرعات ارتفاع الأسعار في ظل غياب تام لمؤسسات الدولة والمسؤولين للحد من جشع التجار بلحج.

وتابعوا :" مع افتتاح المدارس وما ينتج عنه من متطلبات مدرسية ، ملابس ، وأدوات مدرسية ، هي أيضا بحد ذاتها تشكل كابوس على أرباب الأسر الذين تعجزون عن توفير أبسط متطلبات أبنائها للعام الدراسي الجديد.

وفي أحاديث متفرقة :" ارجعوا مجمل معاناتهم التي يتجرعونها إلى أسباب مختلفة منها تدهور العملة المحلية التي افقدتهم مرتباتهم أكثر من نصف قيمتها.

مختتمين احاديثهم :" لدينا تجار بلا ضمير يدفعون مرتبات العمال بأقل الرواتب مع أنهم يبيعون بأعلى الأسعار تحت ذريعة ارتفاع أسعار الصرف وشحة الموارد وعدم مراقبة الله في عملية البيع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مواطنون بلحج :" الحوطة لم تعد مدينة صالحة للعيش ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق