تنسيق مشترك بين المنصورة والشيخ عثمان لإنهاء تداخل المهام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة صباح اليوم بمكتبه الدكتور وسام معاوية مدير عام مديرية الشيخ عثمان وناقشوا سبل التعاون بين المديريتين في العديد من الجوانب المشتركة.

وخلال اللقاء طرح مدير عام الشيخ عثمان أهم القضايا والمشاكل التي يجب حلها من قبل قيادة المديريتين لكونهما مرتبطتان ببعضهما جغرافياً، بحيث يتم التنسيق لحل أي إشكالية من قبل قيادة المديريتين ولكي لايكون هناك تداخل في المهام من قبل الجهات التابعة للسلطة المحلية في كلتا المديريتين.

وأكد مدير عام المنصورة على أهمية التنسيق بين قيادة السلطة المحلية للمديريتين، كما أبدى إستعداده للتعاون مع قيادة السلطة المحلية بالشيخ عثمان في شتى المجالات الأمنية والخدمية وغيرها من المجالات لما لذلك من نفع كبير سيعود بنتائجه على المواطن في المديريتين.

حضر اللقاء قائد الحزام الأمني في مديرية المنصورة كمال الحالمي ومدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية المهندس عبدالناصر محمد.

#إعلام_مديرية_الشيخ_عثمان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنسيق مشترك بين المنصورة والشيخ عثمان لإنهاء تداخل المهام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق