المهرة .. اللجنة الأمنية تقر رفع درجة الإستعداد الأمني ومنع دخول السلاح إلى مدينة شحن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أقرت اللجنة الأمنية بمديرية شحن رفع درجة الإستعداد الأمني القصوى في كافة الوحدات الأمنية والعسكرية تحسباً لأي طارئ كما أقرت منع دخول السلاح إلى المدينه أو المنفذ الجمركي مهما كان نوعه وشددت على التنسيق الأمني بين مختلف الوحدات وتشديد الرقابة والتفتيش الدقيق على السيارات في النقاط العسكرية بمداخل المدينة وغيرها من الإجراءات الإحترازية.

جاء ذلك في إجتماعها الإستثنائي المنعقد مساء أمس الثلاثاء برئاسة وكيل المحافظة لشؤون مديريات الصحراء العقيد مسلم سالم زعبنوت وحضور مدير عام المديرية الشيخ محمد بن محمد زعبنوت وعدد من قيادات الوحدات العسكرية والأمنية وذلك للوقوف على التطورات الأخيرة في العاصمة الغيضة وتدارس الوضع الأمني في المحافظة والمديرية على وجه الخصوص.

وفي الإجتماع إستمع الوكيل والمدير العام إلى مختلف الآراء والمقترحات التي قدمها قيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية والهادفة إلى تعزيز الأمن والإستقرار واستنفار كافة الجهود لتأمين المدينة ومواكبة الحركة التجارية والنمو السكاني المتسارع ومحاربة كافة الظواهر السلبية الدخيلة على المجتمع المهري المسالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المهرة .. اللجنة الأمنية تقر رفع درجة الإستعداد الأمني ومنع دخول السلاح إلى مدينة شحن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق