محاولات حوثية فاشلة للتقدم نحو مواقع القوات الجنوبية غرب الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
خاضت القوات الجنوبية معارك شرسة مع المليشيات الانقلابية في جبهتي غلق والفاخر, ودفعت المليشيات بعناصرها وبهحمات متفرقة في محاولة التقدم صوب مواقع القوات الجنوبية وتم كسر محاولتها من قبل الأخيرة وإيقاع قتلى وجرحى في صفوف المقاتلين .

وقال احد المقاتلين "نحن قوات الحزام الامني في منطقة باب غلق والفاخر وتمكنا من كسر هجوم المليشيات على تبة عثمان وباب غلق وان شاء الله سنتمكن من الدخول إلى اب, وكبدنهم قتلى بينهم قيادات" .

حاولت المليشيات مباغته دفاعات القوات الجنوبية لكن الأخيرة كانت لها بالمرصاد واستدرجت عناصر حوثية وتعاملت معهم وفق قواعد الاشتباك ليتواصل مسلسل الاستنزاف في صفوف المليشيات.

وتلقت المليشيات الحوثية ضربات موجعة على ايدي القوات الجنوبية خلال المعارك الأخيرة اذ منيت بخسائر بشرية فادحة أفقدتها التوازن على الأرض ومعها تبقى محاولات عودتها الى مواقعها السابقة طلبا من المستحيل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محاولات حوثية فاشلة للتقدم نحو مواقع القوات الجنوبية غرب الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق