محافظ المهرة : لن نقف مكتوف الأيدي تجاه أي ممارسات تخل بالأمن والاستقرار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ترأس محافظ محافظة ، الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الأربعاء، لقاء موسع تحت رعاية المشير ركن رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، ضم قيادات السلطة المحلية وأعضاء مجلسي النواب والشورى، والقيادات الأمنية والعسكرية، وأعضاء المكتب التنفيذي، ومدراء العموم بالمديريات، وأعضاء المجالس المحلية، وقيادات الأحزاب والمكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني، والشيوخ والأعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية.

وفي اللقاء رحب المحافظ بن ياسر، بجميع الحاضرين، ناقلاً لهم تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير ركن عبدربه منصور هادي، مستعرضاً أوضاع المحافظة التنموية والأمنية والصعوبات والالتزامات التي تواجهها السلطة المحلية بالإمكانيات الذاتية منذ توليه المحافظة قبل ثمانية أشهر.

وأكد أن الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والمحافظة تحتم على الجميع أن يكونوا لحمة واحدة في المحافظة الآمنة والمستقرة بفضل الله وجهود وتكاتف الجميع سلطة ومجتمع.

وأشار إلى أن التنمية وتعزيز الأمن هما الأولوية التي تعمل السلطة المحلية عليها، متطرقاً إلى جملة المشاريع التنموية التي جرى تنفيذها خلال الأشهر الأخيرة في الطرقات والكهرباء والصحة وغيرها.

وبيّـن أن كل ما تقدمه السلطة المحلية في تطوير البنية التحتية يأتي في إطار واجبها وممارسة مهامها.

وشدد على وقوف الجميع إلى جانب السلطة المحلية لدعم عملية التنمية وتعزيز الأمن ومواجهة التحديات التي تتربص بالمحافظة.

كما استعرض المحافظ بن ياسر، المستجدات الأمنية الأخيرة بالمحافظة، مؤكداً إنه لن يقف مكتوف الأيدي تجاه أي ممارسات تخل بالأمن والاستقرار بالمحافظة وسيقدم نفسه فداء للمحافظة.

كما شدد على عدم التهاون في تثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة، داعياً الجميع إلى وحدة الصف لبناء المحافظة والحفاظ على أمنها واستقرارها.

وثمن عالياً الجهود والتضحيات التي تبذلها الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية في تعزيز حالة الأمن والسكينة التي تنعم بها المحافظة.

وأشاد محافظ المهرة، بالدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية وسلطنة ، في إنشاء المشاريع التنموية بالمحافظة لتخفيف معاناة أبنائها وتطوير البنية التحتية.

وأهاب المحافظ بن ياسر بالجميع بأن يتلقوا المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم الإنجرار خلف الشائعات والأكاذيب المغرضة التي تهدف إلى تمزيق النسيج الاجتماعي وتشعل فتائل الفتنة والبغضاء بين أنباء المحافظة.. داعياً إلى توحيد الصف الوطني ورأب الصدع وتجاوز الخلافات والتباينات السياسية إلى المصلحة العامة للمحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ المهرة : لن نقف مكتوف الأيدي تجاه أي ممارسات تخل بالأمن والاستقرار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق