قوات الاحمر تصدر الاغتيالات في وادي حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تواصلا للانفلات الأمني الذي تشهده مديريات وادي ، سجلت اليوم الثلاثاء حادثة إغتيال جديدة، استهدفت الحارس الشخصي لوكيل حضرموت الوادي بن جربوع الصيعري، والذي أكد مصدر أمني أنه ينتسب لقوات .
سياسيون ونشطاء انتقدوا صمت الجهات المعنية في المحافظة وقوات المنطقة العسكرية الأولى -قوات الأحمر- وقوات أمام واقع الاغتيالات وتصاعدها، واعتبروا هذا الواقع الذي تشهده حضرموت غير اخلاقي وغير إنساني.

وفي هذا الصدد قال المحلل السياسي سعيد بكران : "في وسط سوق سيؤن تم اغتيال هذا الشاب صباح اليوم .. ولاذ مرجعية حلف قبائل حضرموت وحلف قبائل حضرموت و الجامع ووكيل وسلطة وأمن وادي حضرموت ومحافظ حضرموت والمنطقة الأولى وقائد القوات السعودية في وادي حضرموت.... بالصمت كالعادة ولاذ القتلة بالفرار".
واضاف : "واقع غير اخلاقي وغير إنساني تعيشه حضرموت وادياً بالاغتيالات والقتل وساحلاً بالخدمات".
ولفت : "أصبحنا نخجل من هذا الخزي الذي لايقبل التغيير".

من جانبه قال الإعلامي أنور التميمي، معلقا على حادثة الاغتيال : "ويستمر نزيف الدم في وادي وصحراء حضرموت، إغتيال الحارس الشخصي لوكيل حضرموت الوادي بن جربوع الصيعري ، وسط مدينة ، حيث قام الجناة بإطلاق الرصاص عليه بجانب استديو الجزيرة للتصوير في قلب المدينة ، وأردوه قتيلا في الحال".

وفي تعليقه قال الناشط، صالح فاضل : "فارسا" حضرميا" آخر يلتحق بركب الشهداء بعد تعرضه لعملية غادره وجبانة في سيئون هذا اليوم .. رحم الله الشهيد الخلوق عبدالحكيم .. وعظم الله أجرك ياحضرموت في خيرة شبابك".

هذا ولم يشهد وادي حضرموت أي استقرار أمني خلال السنوات الماضية، في ظل تواجد قوات المنطقة العسكرية الأولى الموالية لحزب الإخواني - التي يشرف عليها مباشرة زعيم الجناح العسكري لاخوان على محسن الأحمر -، والمستغرب أن الاغتيالات لا تطال هذه القوات، وإنما تركز في إستهداف قوات النخبة الحضرمية، والقيادات والأفراد في الأمن من أبناء حضرموت، وكذلك بعض رجال القبائل.
وتثير هذا القوات التي تهيمن على الوادي الشكوك حول رعايتها لهذا الانفلات الأمني، وسبق ووجهة لها اتهامات بالوقوف خلف الاغتيالات ونشاط الإرهاب، بهدف الإستمرار في الهيمنة، والحيلولة دون تسلم قوات من أبناء حضرموت مهام تأمين الوادي، وبالتالي يسهل لها نهب خيرات الوادي الغني بالنفط والمعادن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات الاحمر تصدر الاغتيالات في وادي حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق