لحج: بيان قبلي يحذر من استهداف الداعري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اصدرت قبائل الداعري في ردفان بمحافظة ، بيان لجميع مشائخ وشخصيات اجتماعية وكل ابناء ردفان داخل الوطن وخارجه بشكل خاص وكل أبنا الوطن بشكل عام، حذرت فيه من اي حماقة قد يقدم عليها ايا كان لاستهداف مدير عام مديرية ردفان مشعل الداعري.

واستنكر البيان المذيل بتوقيع الشيخ / محمود بن ناصر الداعري شيخ مشايخ قبائل الداعري، ما تم تداوله من تهديد صريح للداعري ووصفه بعبارات ليس في قاموس قبائل ردفان وبيوتها المعروفة، مؤكدا انه سبق وان حذرت قبائل الداعري من عدم المساس او التعرض لاحد من أبناءنا ونحن الآن نكرر التحذير بعدم المساس بابننا المدير العام لمديرية ردفان وكل مرافقيه والعاملين معه.

ودعا البيان:" شباب وأبناء الداعري وكل الخيرين من كل مكان بان يكونوا على اهبة الاستعداد ان لزم الامر فهناك من لا يحسب لتضحياتكم ولا لتضحيات شهدائنا وبنفس الوقت نضع هذا البيان بين أيدي مشايخ قبائل ردفان ووجهائها الذي نعرف قيمهم واخلاقهم واصلهم وعاداتهم الاصيلة التي لا تقبل الباطل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج: بيان قبلي يحذر من استهداف الداعري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق