المهرة .. أشهار أتحاد للمقاولين في المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شهد أمين عام محافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر بمعية وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم، في مدينة الغيضة ، احتفالية أشهار اتحاد المقاولين بمحافظة المهرة، والذي كان برعاية محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر وبأشراف مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل بالمحافظة.

وفي حفل الأشهار - أشار الأمين العام أن أتحاد المقاولين يظم كافة المقاولين تحت مكون نقابي مهني ويعتبر رديفاً لعدد من منظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

وقال نيمر أن أنشاء أتحاد المقاولين في محافظة المهرة يأتي عصارة الجهود التي بذلتها اللجنة التحضيرية للأتحاد الذي يهدف الى ضبط القواعد الخاصة بممارسة المهنة ودعم نشاط المقاولات والتنمية ، آملاً من القيادة تنظيم العمل المؤسسي ومساندة السلطة المحلية في عملية التنمية بما يلبي أهداف ومتطلبات أتحاد المقولين في محافطة المهرة.

وشدد نيمر على ضرورة الأشراف وأعطاء التراخيص الرسمية لكل من ينتمي الى الأتحاد والألتزام بالأنظمة والقوانين وترتيب وتنظيم عمل المقاولين خلال تنفيذ الأعمال والمشاريع في إطار المحافظة ، مؤكداً أن السلطة المحلية سوف تكون عوناً للأتحاد وستقدم كافة سبل الدعم لأنجاح خططه وبرامجة وترجمة أهدافة على أرض الواقع.

من جانبة لفت الوكيل العبودي أن أنشاء أتحاد المقاولين بالمحافظة يعتبر عنصر للتنمية في إطار محافظة المهرة ، مشيراً بأن المحافظة بحاجة لمثل هذه المكونات لدعم جهود السلطة المحلية في مجال التنمية العمرانية
وتنفيذ العديد من المشاريع التنموية المختلفة.

وأكد العبودي أن القطاع الفني سيكون سنداً لأتحاد المقاولين فيما يخص الأستشارات الهندسية والفنية ، داعياً أن يشمل الأتحاد كافة المقاولين الذين يعملون في إطار المحافظة دون أستثناء.

أوضح رئيس أتحاد المقاولين بالمحافظة الأستاذ جميل السنح أن الأتحاد يهدف الى خلق شراكة مع السلطة المحلية في الحراك التنموي والمساهمة الفعالة في تنفيذ خطط التنمية بالمحافظة ، مثمناً جهود السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر على ما تقدمة من دعم وتسهيلات في قطاع المقاولات وتذليل كافة المعوقات التي تعترض عمل المقاولين بالمحافظة.

وجرى خلال حفل الأشهار استعراض أهداف ورؤية الأتحاد والهيئة الإدارية والرقابية لأتحاد المقاولين في محافظة المهرة.

حضر حفل الأشهار - مدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان ومدير عام الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة فائز علي بلحاف ومدير عام المالية عويضان يسهول وعدداً من الشخصيات الأجتماعية ورجال الأعمال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المهرة .. أشهار أتحاد للمقاولين في المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق