ضرائب عدن تؤكد حرصها على معالجة القضايا التي تعيق رجال المال والأعمال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى مدير عام مكتب الضرائب بمحافظة ، عبدالحكيم معاون السباعي، اليوم " الثلاثاء " ، برئيس الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة ، الشيخ أبوبكر سالم باعبيد.

وجرى خلال اللقاء ، مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالقطاع التجاري والصناعي في إطار العلاقية التشاركية بين القطاع العام والخاص.

وأشار مدير عام الضرائب ، عبدالحكيم السباعي ، بأن اللقاء يأتي بناءً على توجيهات محافظ عدن ، أحمد حامد لملس، لبحث ووضع الحلول المناسبة لجميع المشكلات والقضايا التي تعيق رجال المال والأعمال في الإستثمار، وتعطيل دوران عجلة الإقتصاد الوطني.

وفي اللقاء، أكد مدير عام مكتب الضرائب بمحافظة عدن، الحرص على دعم القطاع الخاص وتقديم التسهيلات اللازمة في إطار شراكة حقيقية قائمة على الثقة والتنسيق لإحداث نهضة تنموية ، بموجب قانون ضرائب الدخل رقم ( 17 ) للعام 2010 م ، والذي يمنح للمكلف ( التاجر ) المصداقية في تقديم إقراره السنوي لدخله السنوي لمصلحة الضرائب.

وشدد السباعي، على أهمية التكامل بين القطاع العام والخاص والعمل وفق خطط إستراتيجية على المدى المتوسط والبعيد، موکداً حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن، على تذليل العوائق التي تحول دون قيام القطاع الخاص بالدور المناط به للوصول إلى التنمية المستدامة .

من جانبه ، أشاد رئيس الغرفة التجارية والتجارية بعدن ، الشيخ أبوبكر باعبيد ، بتجاوب مدير عام الضرائب بالمحافظة، والعمل على تقديم التسهيلات اللازمة أمام رجال والأعمال بما يساهم في خدمة المواطن بالدرجة الرئيسية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ضرائب عدن تؤكد حرصها على معالجة القضايا التي تعيق رجال المال والأعمال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق