الاعلان في عدن عن مجلس تنسيق عام وإنفتاحه على كل النقابات المهنية والعمالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تم اليوم إشهار المجلس التنسيقي لعدد من النقابات العمالية والمهنية بمحافظة والذي أكد على طواعية العمل النقابي وانفتاحه على كل النقابات المهنية والعمالية.

وعقدت القيادات النقابية برئاسة الدكتور اوسان سالم حميد رئيس نقابة اطباء الاسنان بعدن ، الثلاثاء اللقاء التشاوري التكميلي للقاء الاول في مبنى كلية طب الأسنان تم خلاله التطرق الى العديد من القضايا المتعلقة في اصول وممتلكات المؤسسات والمرافق الحكومية وحقوق العاملين ، وكيفية النهوض بالعمل النقابي الذي عرفته مدينة عدن منذ وقت مبكر.
وصدر عن اللقاء التشاوري بيان اكدوا من خلاله المشاركون في :
دعم السلطة المحلية بقيادة المحافظ احمد حامد لملس لإحداث الاصلاحات بمختلف المجالات ومطالبة الحكومة بشكل عاجل بتحسين الوضع المعيشي للموظفين والعاملين .

ضرورة تنفيذ إجراءات منح علاوة غلاء معيشة واعادة النظر في هيكل الاجور القائم بما يتناسب مع الظروف المعيشة الصعبة وتدهور قيمة العملة الوطنية.

إعادة تشغيل مصفاة عدن وازالة العراقيل لأجل عودتها للعمل كما كانت عليه في ايامها المشرقة وضرورة تأهيل وتفعيل المرافق الصحية والاسراع بفتح مستشفى عدن للتخفيف من معاناة المواطنين .

استعادة المنشئات والاصول المغتصبة من قبل المتنفذين ومنها منشاة كالتكس للتموين البحري ومقرات نقابة الاطباء ومكتب ضرائب عدن والمباني والمدارس التابعة للتربية والتعليم منها مدرسة القادسية بالمنصورة وتطبيق القانون.

تفعيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة للحد من الفساد ، وتثبيت المتعاقدين بالمرافق الحكومية وعمل التسويات الوظيفية والعلاوات السنوية والرعاية الصحية لكافة العاملين بعدن.

 وتم في اللقاء اختيار اللجان التنسيقية وهي على النحو التالي:

1- لجنة الصياغة واللوائح
د. صادق محمد سالم
د. نجاة حكيمي
عبدالله قايد الهويدي
ياسر عبده صالح الحبيل
محمد فيصل باخريبه
ياسر العولقي
انيس علي قاسم
صلاح سالم صالح

2- لجنة المرأة من
د. سامية مقطري
د. ابتسام انعم
أ. نعيم محمد سعيد صدقة

3 - لجنة العلاقات
حسان عبدالرحيم
افراح علي سعيد

4- لجنة الاعلام
محمد علي محمد
حامد عمر باحويرث .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الاعلان في عدن عن مجلس تنسيق عام وإنفتاحه على كل النقابات المهنية والعمالية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق