إقتراب موعد إغلاق قناة "الجزيرة"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توقع كاتب سياسي عربي من إقتراب موعد إغلاق قناة "الجزيرة".

وبنى الكاتب السياسي خالد الزعتر توقعاته لإقفال القناة في ظل النشاط المشبوه الذي ساقته طيلة السنوات منذ تأسيسها في 1 نوفمبر 1996م للمتلقي الذي شب عن الطوق وعزوفه عن متابعتها وتراجع مشاهديها في بقاع عديدة من العالم بحسب تقارير اعلامية لمراكز دراسات عالمية معنية برصد نشاط الفضائيات.
الكاتب السياسي خالد الزعتر لفت بهذا الصدد ان "قطر ستجد نفسها في نهاية المطاف مجبرة على ‎#إقفال_قناة_الجزيرة بخاصة بعد أن أصبحت هذه القناة تتحدث في فضاء فارغ من المشاهدة ، وأصبحت تشكل عبئ على الميزانية القطرية التي تشهد حالة من الإنهيار المتسارع".

وأكد الزعتر ان ‏‎"#إقفال_قناة_الجزيرة لم تعد خطوة بعيدة في ظل الإتجاه الأمريكي لتسجيل قناة الجزيرة " وكيلا خارجيا " لحكومة ‎#قطر وهي خطوة بلا شك سوف تضع النظام القطري في حرج والذي حاول أمام الاوساط الأمريكية التبرؤ من دعمه المالي للقناة واللعب على وتر الحرية الإعلامية".

وتابع الزعتر في سياق سلسلة تغريدات رصدتها تايم على حسابه بتويتر مؤكدا ان "قناة الجزيرة جزء من سياسة ‎#قطر الخارجية ولا تخرج عن الخط السياسي القطري ، وهي أحد الأدوات الرئيسية للنظام القطري ومايحدث من فشل سيقود إلى ‎#إقفال_قناة_الجزيرة ، هو يعكس حالة الفشل في السياسة القطرية".

وختم الكاتب السياسي العربي خالد الزعتر وبتفاؤل كبير من فشل القناة وتسويقها لاخبار وتقارير وفلميات وهمية بان" ‏إستطاع المغرد السعودي والإماراتي والبحرين والمصري بما لديه من إمكانيات صغيرة بتغريدات لا تتعدى الـ240 حرف ان يجابه قناة الجزيرة برغم ضخامة ميزانيتها ، والسبب هو أن الوطنية سلاح أقوى من سلاح المرتزقة". ‎#إقفال_قناة_الجزيرة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إقتراب موعد إغلاق قناة "الجزيرة" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق