قيادي في الانتقالي يرد على قناة إخوانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رد، رئيس مكتب في أوروبا، احمد عمر ، على قناة بلقيس التابعة لحزب الإخواني، والتي نشرت تقرير يستهدف لدي محمد آل جابر.

ونشرت القناة الممولة من قطر تقرير تحت عنوان كيف توغل السفير السعودي آل جابر في القرار الوطني للشرعية، واتت القناة التي تبث من ، بتصريحات لمسؤولين حكوميين، من جناح قطر في ، لتتحدث في التقرير عن أن السفير السعودي يتحكم في قرار الشرعية.

وفي رده أوضح بن فريد أن من يهمين على قرار الشرعية هو تنظيم جماعة الإخوان المسلمين(حزب الإصلاح)، وليس السفير السعودي، مشيرا إلى أن الشرعية لن تنجو ولن يستقر لها حال اذا لم تتخلص من هيمنة جماعة الاخوان.

وقال بن فريد في رده الذي نشره عبر حسابه على تويتر، ورصده تايم : "الذي توغل في قرار الشرعية الى درجة "التغول" هو تنظيم جماعة الإخوان المسلمين، والذي تسبب بعد ذلك في جميع الكوارث التي أصابت الشرعية وما ترتب عنها من إخفاقات مخزية على الجانب العسكري في الحرب ضد ".

واضاف : "لن تنجو الشرعية اليمنية ولن يستقر لها حال مالم تتخلص نهائيا من هيمنة هذا الجماعة".

هذا ودأب حزب الإصلاح الإخواني - وعلى الرغم من انخراط الحزب في الحكومة الشرعية، وتواجد الكثير من قياداته في السعودية - على التعاطي بازدواجية مع دول العربي في محاولة لابتزازهم، حيث يدلي مسؤولين فيه بتصريحات تستهدف السعودية التي تقود التحالف عبر جناح قطر، ويتعاطي معها عبر الجناح الآخر كحليف، وكذلك الحال باعلام الحزب، الذي ينتهج نفس المعيار الابتزازي، إلى أن السؤال الذي يطرح نفسه هل يدرك الجانب السعودي هذه الازدواجية والابتزاز..؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادي في الانتقالي يرد على قناة إخوانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق