المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يكشف عن حصوله على حقيبة وزارية في الحكومة الجديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف، السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار، رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي وسقطرى، عن حصول المجلس على حقيبة وزارية في الحكومة الجديدة المزعم الإعلان عنها قريبا.
جاء ذلك عبر تغريدات نشرها السلطان آل عفرار عبر حسابه على تويتر، مقدما شكره للدول الراعية لتنفيذ ، وعبر عن موقفهم في المجلس من السلام ومشروع الأقاليم.
وقال آل عفرار : " نثمن عالياً إعطاء التمثيل للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى من خلال منحهم حقيبة وزارية في الحكومة الجديدة"، مضيفا : "نشكر الدول الراعية على ما قدمته من تسهيلات لتنفيذ اتفاق الرياض".
وأضاف في تغريدة أخرى: "نؤكد جاهزيتنا ومشاركتنا بمرشح المجلس العام للحضور إلى العاصمة الرياض أسوة ببقية الأطراف المشاركة في الحكومة وتقديم مرشحيهم، كما نؤكد على دعم السلام والتنمية من خلال الشراكة الحقيقية في المرحلة القادمة".

وأكد السلطان آل عفرار : "نجدد تمسكنا بخيارنا المجمع عليه (إقليم المهرة وسقطرى على حدود 1967م.)".

ويأتي حديث آل عفرار بالتزامن مع أنباء، عن تقدم في مشاروات الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي، حول تشكيل الحكومة الجديدة، وتنفيذ الشق العسكري من الاتفاق الذي تعثر تنفيذه أكثر من مرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يكشف عن حصوله على حقيبة وزارية في الحكومة الجديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق