تكريم 30 متدربا من اقسام مستشفى ابن خلدون بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كرم صباح اليوم نائب محافظ عوض بن عوض الصلاحي ٣٠متدربا من الكادر الصحي العاملين بأقسام مستشفى ابن خلدون بلحج .في ختام دورتهم التدريبية الذي استمرت للفترة من ٢٥ سبتمبر حتى٥اكتوبر.

بحضور د محسن مرشد مدير مستشفى ابن خلدون ونائبه د نبيل الربيعي .

وخلال الاختتام ألقيت عدد من الكلمات من قبل نائب محافظ لحج ومدير مستشفى ابن خلدون ونائبه والمدربين والمشاركين بالدورة.

وأكد الصلاحي على أهمية انعقاد مثل هذه الدورات الانعاشيةوالتنشيطية للكادرالصحي والعاملين بالمستشفى لرفع مستواهم وكفاءاتهم وإكسابهم المهارات والمعارف والمفاهيم حول الجانب الطبي والتمريضي لمواجهة الأمراض والأوبئة وتحسين مستوى أدائهم نحو الأفضل .

وقال الصلاحي:أتوجه بالشكر لإدارة مكتب الصحة وإدارة مستشفى ابن خلدون والكادر الصحي على إقامة هذه الدورة الانعاشية .والجهود المبذولة لاستنهاض الأوضاع بالمستشفى وتحسين مستوى الأداء .

نتمنى أن تعطي هذه الدورات دافع الكادر الطبي والتمريضي ورفع قدرة الكادر الصحي بالمستشفى في المستقبل.

من جانبه قال د محسن مرشد :نشعر بالارتياح اليوم ونحن نشاهد نخبة من العاملين بأقسام المستشفى ينهون دورتهم التدريبية على يد كادر مؤهل لتدريبهم بغرض اكسابهم المهارات والمعارف النظرية والعملية الذي ستعينهم خلال عملهم .

وسنعمل على تنفيذ العديد من الدورات لتأهيل الكادر الصحي .وهذه الدورة نظمت بموازنة خاصة بالمستشفى بهدف تأهيل وتدريب العاملين في أقسام المستشفى .

وفي ختام الدورة وزعت شهادات التقدير للمشاركين ومن كان لهم شرف الإسهام في التنظيم والدعم الملموس في إنجاح هذه الدورة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكريم 30 متدربا من اقسام مستشفى ابن خلدون بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق