عاجل ..مقتل مرافق أمني لقيادي محلي بمحافظة حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قتل مرافق أمني لقيادي محلي بمحافظة ظهر الثلاثاء.
ولقي الجندي من حراسة الوكيل المساعد بالوادي والصحراء محمد بن الكمام بن جربوع الصيعري مصرعه وسط مدينة اثر خروجه من استديو الجزيرة.

وبحسب سكان في وادي حضرموت ان اصطياد المواطنين جنود عسكريين وأمنيين ومدنيين بات أمرا سهلا في مدن الوادي وعلى مدار الاسبوع في ظل التواجد العسكري لقوات المنطقة العسكرية الاولى ونقاطها المنتشرة طولا وعرضا.

وقبل ثلاثة أيام توفي الشاب عبدالله عوض عمر بن شهاب السبت في مستشفى الريان بالمكلا اثر اصابته بأعيرة نارية اسفل الوجه أطلقه مسلحون مجهولون مساء يوم الثلاثاء الماضي في مديرية القطن بوادي حضررموت، بعد ان تم ترقيده في هيئة مستشفى سيئون العام لعدة ايام ومنها نقل مساء الأربعاء الماضي الى مستشفى الريان بمدينة .

وعلمت تايم في وقت لاحق ان الصيدلاني لا توجد له خصومة مع أحد ، ورجح مقربون الى ان مقتله مرده الى رفضه بيع علاجات محظورة البيع الا بتوصية الطبيب ودفع حياته ثمنا لأمانته ، وقتل هو الآخر فور خروجه من الصيدلية على يد مسلحين مستقلين سيارة اجرة كورولا ، في تطور خطير لعمليات القتل في الوادي التي كانت تستخدم الدراجات النارية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل ..مقتل مرافق أمني لقيادي محلي بمحافظة حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق