ناطق محور أبين: مليشيا الإخوان تمهد لاستخدام الطائرات المسيرة التي حصلت عليها من تركيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال النقيب محمد النقيب الناطق الرسمي باسم جبهات محور أبين.. " المليشيات الاخوانية الإرهابية في الرابع من سبتمبر الماضي أعلنت إنها تعرض لاستهداف بطائرة مسيرة, و في السادس من سبتمبر رصدت قواتنا المسلحة الجنوبية للمليشيات, وعندها قلنا بأنها تريد ان تمهد لاستخدام الطائرات المسيرة التي حصلت عليها من وقد علمنا ان هذه الطائرات المسيرة خضعت لتدريب عناصر من المليشيات الاخوانية في احد المعسكرات بشبوة ".

وتابع في حديثه لقناة "الغد المشرق".. "أمس في الساعة السادسة مساء دفعت المليشيات بطائرة مسيرة قامت بإلقاء مقذوفات على مواقع قواتنا المسلحة الجنوبية بالقطاع الساحلي وألان هذه المقذوفات تخضع للدراسة والتحليل لكن البصمات تؤكد انها نفس المقذوفات التي تستخدمها طائرات اردوغان في عدوانها على ليبيا".

وأضاف "تركيا مشهورة حسب دراسة صدرت مؤخرا من مركز الأبحاث الأمريكي بأنها من أكثر البلدان في العالم تقوم بتطوير طائرات الدرون المسيرة بمختلف أحجامها ووزعتها لمختلف خلفائها ومليشياتها الاخوانية سواء في ليبيا او في ومن المؤكد أن الدعم التركي قد واصل إلى المليشيات الاخوانية وذلك لا يشل أي قوة للمليشيات لأنها في حالة ضعف وانقسام".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناطق محور أبين: مليشيا الإخوان تمهد لاستخدام الطائرات المسيرة التي حصلت عليها من تركيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق