بجهود حثيثة من لملس.. إرتفاع توليد محطات كهرباء عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد مصدر مسؤول في مؤسسة كهرباء لعدن تايم ان محطات التوليد في المدينة بدأت قبل قليل برفع توليدها للحد من الانطفاءات المتكررة للتيار، بجهود حثيثة ومتابعة مستمرة من محافظ عدن احمد لملس.

وقال المصدر ان محطة باجرش المستأجرة بخورمكسر ارتفع توليدها الى 29 ميجا وات، منوها انه بعد نحو ساعة ونصف سيرتفع توليدها الى 40 ميجا بإذن الله.

و اضاف ان محطة الاهرام المستاجرة ارتفع توليدها ايضا الى ما يقارب من 32 ميجا، مشيرا بأن الامور تسير بشكل طبيعي.

وعن محطة الحسوة، اشار المصدر انها عادت الى توليد نحو 25 ميجا، لافتا انه خلال الساعات القليلة القادمة سترتفع الى 40 ميجا .

واوضح ان الأمور في طريقها للتحسن في كهرباء عدن، مؤكدا ان ذلك يأتي بجهود كبيرة يبذلها محافظ عدن.

ولفت ان محافظ عدن يتابع بصورة دائمة لنشاط الكهرباء في عدن وبشكل مباشر، فضلا عن متابعته لملاك محطات الطاقة المستأجرة وحثهم على استمرارية الخدمة مقابل الضغط والمتابعة لمستحقاتهم عند الجانب الحكومي.

واختتم بالتأكيد ان محافظ عدن احمد لملس يعمل بصورة مكثفة على ضمان وصول المشتقات النفطية المخصصة لتغذية المحطات وعدم نفاذها من خزاناتها من خلال التواصل والمتابعة مع شركتي النفط ومصافي عدن والتنسيق مع الجهات الحكومية ومع المستثمرين في القطاع النفطي، معبرا في ختام حديثه لعدن تايم عن شكره وتقديره لمحافظ عدن وجهوده الجبارة المبذولة في سبيل تحسين خدمة الكهرباء في المدينة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بجهود حثيثة من لملس.. إرتفاع توليد محطات كهرباء عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق