خبير اقتصادي يقيم الوضع المالي ويقترح معالجات هامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قيم رئيس مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي مصطفى نصر الوضع الاقتصادي بالبلد وقال إن الوضع الاقتصادي اليوم صعب ويمر بأصعب مراحله حاليا لا سيما بعد ان تم اقحام الملف الاقتصادي بالصراع الحاصل.
ولفت بمداخلة لقناة اليوم ان تداعيا ذلك الاقحام بدأت تبرز بوادره حيث نشاهد هذه التداعيات هذا الاقحام بالملف الاقتصادي بصورة عامة وتمثل ذلك بالقرارات المزدوجة سواء التي اتخذه وعدم التعامل مع السياسة المالية الجديدة او قرار البنك المركزي في .
وأضاف مصطفى واليوم يعيش الوضع الاقتصادي في بيئة متناقضة آل ذلك لما نلاحظه حاليا وارتفاع نسبة العمولات والتحويلات بين مناطق سيطرة الحوثين ومناطق سيطرة الحكومة وارتفاع سعر العملة إلى غيرها من التداعيات والتي تفيد مزيد من الصعوبات امام واقع الصعب زادت من معاناة الحرب على الشعب.
وأرجع مصطفى نصر أولى محاولات انقاذ ذلك الوضع لضرورة إيقاف الحرب هي أولوية قصوى لابد ان تتوقف التي تسببت بكل هذا الدمار على كافة الأصعدة السياسي والاقتصادي وإيقاف الحرب الحل الأكثر أهمية والحاحا.
وأشار إلى جملة من المعالجات العاجلة منها إعادة توحيد السياسة النقدية المالية والنقدية بشكل عامل للحفاظ على ما تبقى من حياة الناس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خبير اقتصادي يقيم الوضع المالي ويقترح معالجات هامة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق