وثائق تثبت ضلوع قطر بدعم الإرهاب في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت تقارير دولية عن وثائق سرية توضح للعالم الدور القطري في دعم الخلايا الإرهابية العابثة باليمن من خلال دعم قطر لتلك الخلايا .
وبحسب قناة الجمهورية فقد أشارت تقارير دولية عدة ان قيادات في القاعدة تلقوا دعم من مانحين قطريين أو مقيمين في قطر بالإضافة إلى القاعدة في شبه الجزيرة العربية الناشطة في .
وأضافت القناة فقد كانت وثائق تمت مصادرتها في عملة إنزال خلال عملية إنزال للقوات الامريكية في التاسع والعشرين من يناير العام 2017م في مناطق في محافظة البيضاء المناطق الأبرز لتنظيم القاعدة كشفت تلك التقارير عن علاقة أطراف في مدعومة من قطر في عملية التسليح لتنظيم القاعدة.
ولفتت القناة فإن الوثائق كشفت أيضا عم عملية إشراك حزب لتنظيم القاعدة في السيطرة على بعض المحافظات الجديدة المحررة تحت مسمى اللجان الاهلية خاصة في ومارب والبيضاء حيث أقيمت معسكرات للتنظيم لأول مرة الإرهابية.
وقالت القناة فقد تأكد تورط الدوحة تحت غطاء الإنساني لدعم منظمات ومؤسسات خيرية وجمعيات خيرية في وتعز والبيضاء وشبوة ومارب
كما عملت على دعم عناصر القاعدة اثناء سيطرة التنظيم على عاصمة حضرموت قبل ان يتم القوات الجنوبية بمساندة العربي القضاء عليها عام 2016م.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وثائق تثبت ضلوع قطر بدعم الإرهاب في اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق