لحج.. تصفية المشاريع الخدمية المتعثرة خلال 10 أيام في القبيطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تراس مدير عام كرش والقبيطة عماد احمد غانم اجتماعا للجنة تصفية المشاريع الخدمية المتعثرة في المديرية لما قبل ٢٠١٥م بحضور مدراء المكاتب التنفيذية المعنية بتلك المشاريع.

وتناول اللقاء معهم قرار الهيئة الادارية لدورتها الثالثة غير العادية لعام ٢٠١٩م والذي قضى بتشكيل اللجنة والتصفية لعدد عشرة مشاريع بعد تعذر المقاولين بعدم استكمالها بسبب ارتفاع اسعار مواد البناء وغيرها.

وفي سياق مناقشتها القرار والمشاريع المتعثرة تم تكليف اللجنة باعداد جدول زمني لعملها والنزول الى تلك المشاريع على أن يطلع كلا من المقاولين والمكاتب التنفيذية المعنية بذلك ولمدة عشرة ايام من تاريخ الاجتماع .

من جانب آخر دشن مدير عام المديرية الدورة التدريبية المقدمة من منظمة صناع النهضة لمشروعها المسمى (حملة العودة للمدرسة ) بمشاركة 15 متدرب ومتدربة، حيث تهدف الدورة إلى فتح فصول دراسية للطلاب والطالبات المتسربين من التعليم ومعالجة ظروفهم المعيشية بمساعدات انسانية.

وستنفذ حملة متضمنة انشطة نشر الملصقات التوعوية على المحلات والمنازل في المناطق المستهدفة إلى تسيير سيارة فيها مكبرات الصوت ينقل فيها رسائل توعوية عن اهمية العودة للمدرسة و تسجيل الطلاب الغيرملتحقين بالمدرسة والذين تبلغ اعمارهم بين (٩-١٢) سنة ولم يلتحقوا نهائيا بالمدرسة كذلك ممن تتراوح اعمارهم بين(٩-١٥) سنة والذين انقطعوا عن المدرسة لمدة عامين واكثر وستستمر الدورة لمدة ستة ايام في عاصمة المديرية كرش .

وحث المدير العام في كلمة توجيهية للمتدربين والمتدربات على الاستفادة من الدورة والانضباط وعدم التغيب بما يمكنهم من تادية مهامهم التي ستوكل لهم من قبل المنظمة، حضر الدورة توفيق عبدالصمد مدير محو الامية مشرف المديرية لدى المشروع .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج.. تصفية المشاريع الخدمية المتعثرة خلال 10 أيام في القبيطة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق