بتوجيهات رئاسية .. المحافظ البحسني يحصل على وعود بحل مشكلة كهرباء حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقد رئيس مجلس الوزراء المكلف الدكتور معين عبدالملك ظهر الامس الأحد في مقر إقامته بالعاصمة السعودية اجتماعا استثنائيا ضم كلا من محافظ محافظة اللواء ومدير مكتب رئاسة الجمهورية عبدالله العليمي ومعالي وزير المالية سالم بن بريك.

وفي الإجتماع تم مناقشة عدد من الملفات المهمة والتي تهم محافظة حضرموت وفي مقدمتها ملف الكهرباء والتي اتخذت تجاهها الكثير من القرارات والمعالجات العاجلة، ومناقشة الخطوات العملية اللازمة لإنشاء محطة لتوليد الطاقة الكهربائية بقدرة 100 ميجاوات في ساحل حضرموت تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية، إضافة الى بحث ترتيب التزامات شركات الطاقة ورفع التوليد في المحطات الحكومية.

كما ناقش اللقاء مستجدات الأوضاع في المحافظة، واحتياجاتها الضرورية، وأهمية التدخل العاجل للحكومة للتخفيف عن معاناة المواطنين.

ويأتي هذا الاجتماع بناء على توجيهات وتكليف من قبل فخامة الرئيس رئيس الجمهورية عند لقائه بمحافظ محافظة حضرموت فور وصوله للعاصمة السعودية الرياض، والذي ضم كلا من رئيس الوزراء ووزير المالية ومدير مكتب الرئاسة.

وبدوره أعرب محافظ حضرموت عن خالص امتنانه بإسم أبناء المحافظة لفخامة رئيس الجمهورية لتوجيهاته الصريحة بالإهتمام بالمحافظة والتوجيه بسرعة الاستجابة لمطالب المواطنين، مشيداً بالدعم الحكومي وتوجيهات رئيس الوزراء بسرعة تحويل المبلغ الطارئ المعتمد لدعم وقود كهرباء حضرموت الساحل بشكل سريع وعاجل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بتوجيهات رئاسية .. المحافظ البحسني يحصل على وعود بحل مشكلة كهرباء حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق