ناشط سياسي: شبوة مقبلة على ثورة تقتلع المليشيا من جذورها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تحدث الناشط والإعلامي, ناصر العيسائي, عن الوضع في محافظة في ظل وجود المليشيات المتطرفة الإرهابية وممارساتها في المحافظة .

وقال العيسائي في تصريح لقناة "الغد المشرق".. " الوضع في شبوة بوجود المليشيات سواء التابعة لجماعة الإخوان المسلمين التابعة لحزب المتطرف وكذلك الجماعات الإرهابية الأخرى وخروج النخب الشبوانية أصبح الوضع كارثي في محافظة شبوة وبشكل خاص في عتق والمناطق القريبة منها".

واضاف "وبحسب التقارير الحقوقية أن الانتهاكات في شبوة متزايدة وشهيد العلم تاجرة هو الصورة التي ظهرت في الفيديو وفضحا تلك المليشيات, حادثة تارجرة تذكرنا بوضاح البدوي في 2009 عندما اغتالته المليشيات لأنه رفع علم ".

وتابع "شبوة قادمة على ثورة عارمة تقتلع تلك المليشيات من جذورها ومن تحرير المحافظة بشكل كامل, وقد شاهدنا شبوة والمظاهرات التي تمت خلال العامين الماضيين , معبرة عن رفض المليشيات , وخروجهم يعتبر تحدي للمليشيات".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناشط سياسي: شبوة مقبلة على ثورة تقتلع المليشيا من جذورها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق