اليمن يستغرب صمت غريفيث على جرائم الحرب الحوثية في #تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب وزير الإعلام معمر الإرياني بتدخل اممي ودولي فوري وفاعل للضغط على مليشيا لوقف جرائمها وانتهاكاتها ورفع الحصار على محافظة تنفيذا لاتفاق السويد.

واستغرب وزير الإعلام في سلسلة تغريدات على تويتر: استمرار صمت المجتمع الدولي والامم المتحدة ومبعوثها الخاص لليمن السيد إزاء هذه الجرائم والانتهاكات التي ترقى لمرتبة جرائم الحرب.

‏وعبر الوزير الارياني ‏عن ادانته واستنكاره الشديدين للقصف الاجرامي المتواصل الذي تشنه مليشيا الحوثي المدعومة من ايران بالاسلحة الثقيلة على مدينة تعز، مستهدفة الأحياء السكنية المكتضة بالمدنيين والنازحين الذين بدأوا بالعودة لمنازلهم، وراح ضحيتها العشرات من النساء والأطفال.

واعتبر ‏ما تمارسه مليشيا الحوثي الاجرامية من قصف للإحياء السكنية بمدينة تعز وترويع سكانها والحصار الذي تفرضه على المحافظة منذ الانقلاب، يندرج ضمن سياسة العقاب الجماعي لأبناء المحافظة الصامدة التي تصدت بكل بسالة للمشروع الايراني واداته الحوثية وتصدرت معركة الدفاع عن الثورة والجمهورية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن يستغرب صمت غريفيث على جرائم الحرب الحوثية في #تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق