محافظ عدن يشدد على إعطاء الأولوية لمشكلات النظافة والبسط والبناء العشوائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رأس محافظ العاصمة الأستاذ أحمد حامد لملس اليوم الأحد، اجتماعا مشتركاً ضم مدراء عموم المديريات ومديري الأشغال العامة والطرق، وصندوق النظافة والتحسين، وممثلا عن هيئة الأراضي وعقارات الدولة.

وأكد المحافظ لملس في مستهل الاجتماع على أهمية هذا الاجتماع، كونه سيتضمن عددا من النقاط المتعلقة بأوضاع عدد من القطاعات في المديريات ومناقشتها وجها لوجه مع الجهات المعنية المسؤولة عنها في المحافظة.

وشدد المحافظ على ضرورة إعطاء الأولوية للنظافة والصرف الصحي والبسط على الأراضي والبناء العشوائي والتعامل السريع مع المشكلات في قطاع الخدمات كافة.

وناقش الاجتماع عددا من القضايا التي تم طرحها من قبل مدراء عموم المديريات الخاصة بجوانب الخدمات وأسبابها والنتائج السلبية الناجمة عنها.

كما تمت مناقشة سُبل التنسيق بين السلطات المحلية في مديريات العاصمة وكلاً من الأشغال العامة والطرق وصندوق النظافة والتحسين وهيئة أراضي وعقارات الدولة، وتفعيل آليات عدد من اجراءات الضبط بعد معالجة أسباب توقفها.

وفي الختام تم اتخاذ عدد من القرارات بشأن مُجمل القضايا التي تم طرحها في الاجتماع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ عدن يشدد على إعطاء الأولوية لمشكلات النظافة والبسط والبناء العشوائي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق