طلاب مهمشون يحتاجون على العنف ضدهم في الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفذ العشرات من طلاب وطالبات مدرسة الحميد بن منصور بمريس مديرية قعطبة م/ صباح يومنا هذا الاحد الموافق٢٠٢٠/١٠/٤ م وقفة احتجاجية امام مدرسة الحميد بن منصور تنديداً باعمال العنف والاعتداءت التي يتعرضون لها يومياً من قبل زملائهم بالمدرسه من ابناء قرية فرثان .

وفي الوقفة الاحتجاجية رفع المحتجون شعارات تندد باستمرار الاعتداء عليهم ،وتجاهل الجميع لكل هذه التصرفات اللامسؤلة مطالبين ادارة المدرسة ومجلس الاباء سرعة الحلول ووضع حد لهذه الاعتداءت" ..

واثناء الوقفه القى الشيخ/علي احمد قايد
عضو مجلس الاباء في مدرسة الحميد بن منصور كلمة اكد فيها " عن استمرار اضراب الطلاب ومقاطعة المدرسة حتى يتم معالجة هذه القضية التي ارقت طلابنا منذ فترة طويله حسب زعمه..

وحمل ادارة المدرسة ومجلس الاباء المسؤلية الكامله وتبعات التصعيد القادم منوهاً بان القضية مطروحه لدى منذو اسبوع والى حد اللحظة لم نجد موقفاً صريحا وواضحاً ولا حتى وقفة جادة تشعرنا بالشعور بالمسؤليه..

واضاف اننا منتظرين الرد الكافي من قبل الجميع للوقوف امام هذه القضية ومناقشتها ووضع حد لها دون تاخير

هذا وقد تعرض اطفال من فئة المهمشين الاسبوع الفائت لاعتداءت واصيب طفلان اصابات بالغه في الراس تم نقلهما على اثرها الى المستشفى .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر طلاب مهمشون يحتاجون على العنف ضدهم في الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق